دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-10

أولمبياد باريس: راما أبو الرب لتحقيق ميدالية في التايكواندو مع ختام المشاركة الأردنية

الراي نيوز - تبدأ لاعبة المنتخب الوطني، راما أبو الرب، السبت، مشاركتها في منافسات التايكواندو ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس وعينها على تحقيق ميدالية مع ختام المشاركة الأردنية.

وتخوض أبو الرب المنافسات في وزن فوق 67 كغم وتلعب أمام المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس في دور الـ 16 قرابة الساعة 11 صباحا بتوقيت الأردن.

وتمني أبو الرب النفس بإحراز ميدالية بعد تحقيق زيد مصطفى ميدالية فضية في التايكواندو تحديدا هي الوحيدة للأردن في أولمبياد باريس.

والجمعة، ودع لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق وصالح الشرباتي، منافسات وزنيهما.

وخرج الشرباتي صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو التي أقيمت في العام 2021، بشكل مفاجئ، بعد الخسارة في دور الـ 16، فيما لم تنجح الصادق في بلوغ نصف النهائي بعد الخسارة في دور ربع النهائي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتأهل فيه 4 لاعبين من التايكواندو الأردنية دفعة واحدة إلى نفس النسخة الأولمبية، بحسب اللجنة الأولمبية الأردنية.

وسيشارك معاذ الخوالدة في نهائي ماراثون ضمن دورة الألعاب الأولمبية السبت.

عدد المشاهدات : ( 855 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .